الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
صفحة 1 من اصل 1
الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الادارة الفعالة للتسويق
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و القاهرة و تركيا و ذلك بتاريخ 24/6/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
الهدف :-
تزويد المشاركين بالمفاهيم المعاصرة للتسويق والإدارة الإستراتيجية فى ظل تدويل الأعمال وتطوير قدراتــهم على رسم إستراتيجيات التسويق فى ظل المنافسة.
المشاركون :-
مديرو التسويق والمبيعات ومساعدوهم فى المؤسسات والشركات الصناعية والخدمية ومنظمات الأعمال .
محتويات البرنامج :-
- تحليل البيئة المعاصرة للأعمال وآثارها على عمليات التسويق (الفرص التسويقية والتحديات)
- المفاهيم المعاصرة للتسويق.
- الإدارة الإستراتيجية للتسويق .
- التحليل الإستراتيجى للبيئة التسويقية وتحديد الفرص التسويقية .
- تحليل المنافسين وتأثير ذلك علي الخطط التسويقية.
- تطبيقات لتجارب تسويقية ناجحة .
- طرق تحديد السوق المستهدف .
- تجزئة السوق .
- دراسة وتحليل السلوك الشرائى .
- المزيج التسويقى وسياسات التسويق : - المنتج / الترويج / التسعير / التوزيع / الشهرة / العلاقات ... إلخ .
- إستراتيجيات تسويق المنتجات فى ظل المنافسة .
- أساليب تعظيم الحصة التسويقية .
- خلق فرص تسويقية جديدة.
- المهارات المطلوبة لإدارة التسويق فى ظل متغيرات القرن الحالى .
- نماذج ناجحة فى تعظيم الحصة التسويقية والتعامل مع المنافسين .
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الادارة الفعالة للتسويق
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و القاهرة و تركيا و ذلك بتاريخ 24/6/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق
الهدف :-
تزويد المشاركين بالمفاهيم المعاصرة للتسويق والإدارة الإستراتيجية فى ظل تدويل الأعمال وتطوير قدراتــهم على رسم إستراتيجيات التسويق فى ظل المنافسة.
المشاركون :-
مديرو التسويق والمبيعات ومساعدوهم فى المؤسسات والشركات الصناعية والخدمية ومنظمات الأعمال .
محتويات البرنامج :-
- تحليل البيئة المعاصرة للأعمال وآثارها على عمليات التسويق (الفرص التسويقية والتحديات)
- المفاهيم المعاصرة للتسويق.
- الإدارة الإستراتيجية للتسويق .
- التحليل الإستراتيجى للبيئة التسويقية وتحديد الفرص التسويقية .
- تحليل المنافسين وتأثير ذلك علي الخطط التسويقية.
- تطبيقات لتجارب تسويقية ناجحة .
- طرق تحديد السوق المستهدف .
- تجزئة السوق .
- دراسة وتحليل السلوك الشرائى .
- المزيج التسويقى وسياسات التسويق : - المنتج / الترويج / التسعير / التوزيع / الشهرة / العلاقات ... إلخ .
- إستراتيجيات تسويق المنتجات فى ظل المنافسة .
- أساليب تعظيم الحصة التسويقية .
- خلق فرص تسويقية جديدة.
- المهارات المطلوبة لإدارة التسويق فى ظل متغيرات القرن الحالى .
- نماذج ناجحة فى تعظيم الحصة التسويقية والتعامل مع المنافسين .
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
hadeerr- عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى