جيان للتدريب والاستشارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الأداء المتميـز فى خدمة العملاء

اذهب الى الأسفل

الأداء المتميـز فى خدمة العملاء Empty الأداء المتميـز فى خدمة العملاء

مُساهمة  hadeerr الإثنين يونيو 04, 2012 12:52 pm

مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الأداء المتميـز فى خدمة العملاء
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و شرم الشيخ و ماليزيا و ذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .

عنوان البرنامج:
الأداء المتميـز فى خدمة العملاء


الهدف :-
تزويد المشاركين بالمفاهيم العلمية المتعلقة بالطبيعة البشرية والسلوك الإنسانى ، وتنمية مهاراتهم الإدارية والسلوكية اللازمة فى مجالات التعامل مع العملاء لتحقيق التفاعل والإندماج معهم بما يؤدى إلى رفع كفاءة المنظمة .

المشاركون :-
أعضاء الأجهزة المتعاملون مع العملاء والجماهير فى الوزارات والهيئات والمصارف والمؤسسات المختلفة ، والمرشحون لشغل وظائف ذات علاقة مباشرة بالعملاء سواء كان العميل الداخلى أو العميل الخارجى .

محتويات البرنامج :-

- مفهوم العملاء وأنواعهم وأهمية تحديدهم للتعامل الفعال معهم .
- أبعاد الخدمة.
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر وإحتياجاتهم ومهارات توجيه سلوكهم .
- مهارات إدارة العملاء .
- إستخدام مبادئ الطب النفسى فى الكشف عن شخصية العميل .
- نماذج وأنماط العملاء ومهارات التعامل مع الأنماط المختلفة .
- مهارات التفاعل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
- الإتصالات الفعالة مع العملاء ووسائلها .
- معالجة إعتراضات العملاء .
- تقييم أداء خدمة العميل .


الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/002012
70973546







hadeerr

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى