الأداء المتميـز فى خدمة العملاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأداء المتميـز فى خدمة العملاء

مُساهمة  hadeerr في الإثنين يونيو 04, 2012 12:52 pm

مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الأداء المتميـز فى خدمة العملاء
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و شرم الشيخ و ماليزيا و ذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .

عنوان البرنامج:
الأداء المتميـز فى خدمة العملاء


الهدف :-
تزويد المشاركين بالمفاهيم العلمية المتعلقة بالطبيعة البشرية والسلوك الإنسانى ، وتنمية مهاراتهم الإدارية والسلوكية اللازمة فى مجالات التعامل مع العملاء لتحقيق التفاعل والإندماج معهم بما يؤدى إلى رفع كفاءة المنظمة .

المشاركون :-
أعضاء الأجهزة المتعاملون مع العملاء والجماهير فى الوزارات والهيئات والمصارف والمؤسسات المختلفة ، والمرشحون لشغل وظائف ذات علاقة مباشرة بالعملاء سواء كان العميل الداخلى أو العميل الخارجى .

محتويات البرنامج :-

- مفهوم العملاء وأنواعهم وأهمية تحديدهم للتعامل الفعال معهم .
- أبعاد الخدمة.
- تخطيط نشاط التعامل مع العملاء .
- دوافع البشر وإحتياجاتهم ومهارات توجيه سلوكهم .
- مهارات إدارة العملاء .
- إستخدام مبادئ الطب النفسى فى الكشف عن شخصية العميل .
- نماذج وأنماط العملاء ومهارات التعامل مع الأنماط المختلفة .
- مهارات التفاعل مع الأنماط المختلفة للعملاء .
- الإتصالات الفعالة مع العملاء ووسائلها .
- معالجة إعتراضات العملاء .
- تقييم أداء خدمة العميل .


الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/002012
70973546







hadeerr

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى