الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
صفحة 1 من اصل 1
الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و الاسكندرية و القاهرة و ماليزيا و تركيا و تونس وذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
الهدف :-
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية التى تنمى معلوماتهم وتصقل مهاراتهم وتزيد من قدراتهم وتعدل من اتجاهاتهم بما يجعل أدائهم متميزاً.
المشاركون :-
المسئولون عن خدمة الجمهور ومن لهم علاقة مباشرة معهم فى منظمات الخدمات المختلفة.
محتويات البرنامج :-
- مفهوم الخدمة وطبيعتها.
- متطلبات الأداء المتميز.
- عناصر الخدمة المتميزة .
- دوافع العمل وعلاقتها بأداء العاملين.
- دور الإتصالات فى تحقيق الأداء المتميز.
- الإتصالات المباشرة مع العملاء.
- طرق وأساليب تطوير وتنويع الخدمة وتقديم خدمات جديدة مشتقة وتنميتها .
- أساليب محو الإسراف وتخفيض تكاليف تقديم الخدمة تحقيقاً للكفاية الإنتاجية فى أداء الخدمة.
- تبسيط إجراءات تقديم الخدمة.
- أساليب ومهارات تطوير الإجراءات.
- مهارات إدارة الوقت فى تقديم الخدمة.
- تأهيل وإعداد الكوادر القادرة على تقديم الخدمة المتميزة.
- التفكير الإبتكارى والعصف الذهنى ومهارات إستخدامه فى تحقيق الأداء المتميز للخدمة.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و الاسكندرية و القاهرة و ماليزيا و تركيا و تونس وذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
الأداء المتميز وأساليب تحقيق الإنجاز العالي للخدمة
الهدف :-
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية التى تنمى معلوماتهم وتصقل مهاراتهم وتزيد من قدراتهم وتعدل من اتجاهاتهم بما يجعل أدائهم متميزاً.
المشاركون :-
المسئولون عن خدمة الجمهور ومن لهم علاقة مباشرة معهم فى منظمات الخدمات المختلفة.
محتويات البرنامج :-
- مفهوم الخدمة وطبيعتها.
- متطلبات الأداء المتميز.
- عناصر الخدمة المتميزة .
- دوافع العمل وعلاقتها بأداء العاملين.
- دور الإتصالات فى تحقيق الأداء المتميز.
- الإتصالات المباشرة مع العملاء.
- طرق وأساليب تطوير وتنويع الخدمة وتقديم خدمات جديدة مشتقة وتنميتها .
- أساليب محو الإسراف وتخفيض تكاليف تقديم الخدمة تحقيقاً للكفاية الإنتاجية فى أداء الخدمة.
- تبسيط إجراءات تقديم الخدمة.
- أساليب ومهارات تطوير الإجراءات.
- مهارات إدارة الوقت فى تقديم الخدمة.
- تأهيل وإعداد الكوادر القادرة على تقديم الخدمة المتميزة.
- التفكير الإبتكارى والعصف الذهنى ومهارات إستخدامه فى تحقيق الأداء المتميز للخدمة.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
hadeerr- عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
مواضيع مماثلة
» نظم وأساليب الشراء المحلى ( الداخلي )
» تحقيق الريادة والتميز الإدارى فى الدوائر والأجهزة الحكومية
» الأداء المتميـز فى خدمة العملاء
» زيـادة فعاليــة الأداء الإداري للإدارة العليا
» دعم وتطوير الأداء المهنى لمحاسبى المصروفات والتسويات
» تحقيق الريادة والتميز الإدارى فى الدوائر والأجهزة الحكومية
» الأداء المتميـز فى خدمة العملاء
» زيـادة فعاليــة الأداء الإداري للإدارة العليا
» دعم وتطوير الأداء المهنى لمحاسبى المصروفات والتسويات
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى