جيان للتدريب والاستشارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعداد اخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم و التشريفات والبروتوكولات

اذهب الى الأسفل

اعداد اخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم و التشريفات والبروتوكولات Empty اعداد اخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم و التشريفات والبروتوكولات

مُساهمة  hadeerr السبت يونيو 23, 2012 1:31 pm

مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التديبية :
اعداد اخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم و التشريفات والبروتوكولات
و التى ستنعقد فى القاهرة و شرم الشيخ و الغردقة و لبنان و تركيا و ذلك بتاريخ 26/8/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .


عنوان البرنامج :-

اعداد اخصائي ومستشار علاقات عامة ومنفذ المراسم و التشريفات والبروتوكولات

المشاركين :-

اولا" جميع العاملين والإداريين بالعلاقات العامة والعاملين بإدارات المراسم ، والبروتوكولات ، والتشريفات
ثانيا" العاملون في مجال خدمة العملاء
ثالثا" للمتدربين الذين أنهوا برنامج أسس العلاقات العامة بنجاح لكي يؤهلهم للعمل الميداني
رابعا" العاملون في الشركات التجارية العامة والخاصة .
خامسا" العاملون في مجال التسويق والدعاية والإعلان والمبيعات.
سادسا" المسئولون عن النشاط الإعلامي والإتصال الجماهيري في المؤسسات والقطاعات والشركات المختلفة .
سابعا" لكل موظف في اقسام المؤسسة ولديه حس التطوير والتقدم .

المحتويات الرئيسية :-

المفاهيم الحديثة للعلاقات العامة وأثرها ودورها على الأفراد والدول والمؤسسات
مفهوم و أهمية العلاقات العامة فى المنظمات المعاصرة
وظائف ومجالات العلاقات و أساليب إدارة العلاقات العامة و أساليب إدارة العمل بإدارة العلاقات العامة
الاتجاهات العالمية الحديثة فى العلاقات العامة والإعلام
الهيكل التنظيمى لإدارة العلاقات العامة
التعرف على كيفية صناعة الميزة التنافسية المستدامة من خلال خدمة العملاء الجيدة
التعرف على أنماط المؤسسات واتجاهاتهم نحو التعامل مع العملاء
التدريب على تقييم الوضع الحالي في طريقة خدمة العملاء في المؤسسة ومواطن القوة والضعف
التعرف على أنماط العملاء أثناء تعاملهم مع المؤسسات
القدرة على معرفة احتياجات العميل ورغباته وتفسير حالته النفسية أثناء التعامل معه (كيف يفكر العميل )
أن يكون لديه مهارة التعامل مع أنماط العملاء المختلفة (حوار - اقناع – ارضاء )
التدرب على 12 خطوة للحصول على ولاء العميل
الأخطاء الشائعة في العلاقات العامة
يكتسب مهارة التعامل مع المشكلات الشائعة مع العملاء
التعرف على كيفية خدمة العملاء من خلال الوسائل التقنية المختلفة (تليفون/بريد إليكتروني والاجتماعات )
التعرف على الاستراتيجيات والأساليب الحديثة في العلاقات

مهارات التعامل مع الآخرين والتأثير فيهم من خلال البرمجة اللغوية العصبية
و مهارات الاتصال والاستماع والمحادثة تعلم فنون الاتصال ولغة الجسد وفهم الطرف الآخر
والتأثير فيه
سيكولوجية الشائعات ووسائل التغلب عليها
الألوان وأثرها النفسي على الجمهور من خلال الحملات الإعلامية والإعلانية
العلاقات العامة والدعاية والرأي العام
أنواع الخطط المستخدمة في العلاقات العامة
الفرق بين الخطة والبرنامج
معايشة المندوب لبيئة العمل عبر الزيارات الميدانية التي تغطي أجهزة حكومية وشركات ومؤسسات أهلية
انجاز مهام العلاقات العامة في جهات معينة ( تطبيق عملي :لدى الأجهزة الحكومية – العلاقة مع الشركات الأخرى –العلاقة مع جمهور المساهمين أو الموردين أو الموزعين أوالمراجعين أو الجمهور الداخلي )
ورش عمل حول كيفية انجاز مندوب العلاقات العامة لمهامه بشأن تأشيرة العمل – تأشيرة الزيارة – ختم الإقامة – بطاقة العمل – نقل الكفالة – رخصة البلدية - …الخ
جماعات النقاش التي تقوم على تبادل الآراء بشأن مشكلات العمل والحلول المختلفة لها ، ويشارك فيها المتدربون والخبراء الممارسون والمدربون
برتوكولات مصافحة كبار الشخصيات و طريقة الجلوس معهم

أبعاد الاتصال الخمسة / نماذج تفعيل عملية الاتصال / شبكات الاتصال الإدارية / مهارات الاتصال و نظم المعلومات / معوقات الاتصال / التعبير و التشكيل / الهوية والقيم و السلم الهرمي / القدرات والسلم الهرمي / السلوك والبيئة و السلم الهرمي / تحديد موقع السلبية في كيان الفردو المؤسسة / الوئام عبر المجاراة ومهارات الاتصال السمعي / فن الإصغاء مهارات الاتصال الشخصي عبر الهاتف / كيف تخطط للاتصال الهاتفي

العلاقات الرسمية وغير الرسمية / العلاقة بين الرؤساء والموظفين / بناءاستطلاعات الرأيحول الرضا الوظيفي / تهيئة الموظف الجديدللاندماج في بيئة العمل / تضارب المصالحبين الأفرادوالمؤسسة (كيف تألف و تؤلف ) / إستراتيجية التجزئة : العمومي ،التفصيلي ،التشابهي

تصميما لعروض المشوقة / عناصرالحديث المؤثر / لغة الجسد وأثرها في الجمهور / التعامل مع الفئات المختلفة من الجمهور / تقنيات الحركة أثناء العرض / تقنيات تفعيل الصوت كأداة تأثير / تقنيات بناء الحديث / تقنيات عرض الحديث / عقدالشراكات مع المؤسسات ذات العلاقة / مهارةالتفاوض لإبرام الاتفاقات / إدارة الحوار و النقاش

التعامل مع المواقف المحرجة / قدرات في فن التعامل مع الآخرين/ التعرف على الهدف النفعي البعيد من السلوك السلبي / تحليل الدوافع الإنسانية / المنظمات كنظام اجتماعي /.تفسير السلوك الإنساني / استخدام الدوافع كحافز سلوكي / الحاجات كدوافع للسلوك / الدافع النفسي و غير النفسي / التحكم الذاتي و التحكم الخارجي /نموذج قيادة الذات


الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/0020127
0973546

hadeerr

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى