التسويق الالكترونى
صفحة 1 من اصل 1
التسويق الالكترونى
مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
التسويق الالكترونى
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و تركيا و ماليزيا و ذلك بتاريخ 1/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
التسويق الالكترونى
الهدف :-
إكساب المشاركين مهارات استخدام التقنيات الحديثة والإنترنت في مجال التسويق ، الإلمام بأساسيات التسويق الإلكتروني للاستفادة منها في الترويج للسلع والخدمات ، وتأهيل المسوقين بغرض الاستفادة من تقنيات الإنترنت وتقنية المعلومات في توسيع قاعدة العملاء وخدمتهم بطريقة فعالة ، وكذا إتقان أساسيات دورة التخطيط لعملية التسويق الإلكتروني ومتابعة تقييم العائد منها.
المشاركون :-
العاملون فى مجال التسويق والبيع وتقديم الخدمات للعملاء فى المؤسسات والشركات.
محتويات البرنامج :-
- المفهوم الحديث لعلم التسويق.
- الدور الجوهري لتكنولوجيا المعلومات في تطبيق المفهوم الحديث للتسويق.
- تصنيف المواقــع الألكترونيــة (Internet, Intranet and Extranet) ودور كـل نــوع في تطبيق المفهوم الحديث للتسويق.
- البريد الألكتروني و دوره التسويقي.
- دورة التخطيط لعملية التسويق الألكتروني (المرحلة الأولية)
- التعرف علي المنافسين و تقييم أدائهم.
- التحليل الداخلي للمنظمة و معرفة قدرتها التنافسية.
- دورة التخطيط لعملية التسويق الألكتروني (المرحلة الثانية).
- التعرف علي رغبات العملاء إلكترونيا.
- تحديد المحتوي التسويقي و علاقته ببطاقة الأداء المتوازن.
- متابعة و تقييم العائد للعملية التسويقية
- وسائل القياس الألكتروني للعائد علي الاستثمار.
- تقييم سهولة استخدام و التعامل مع الرسائل التسويقية.
- التعامل بشكل فعال وإيجابي مع اعتراضات وشكاوى العملاء بأدوات تكنولوجية حديثة.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
التسويق الالكترونى
و التى ستنعقد فى الاسكندرية و تركيا و ماليزيا و ذلك بتاريخ 1/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
التسويق الالكترونى
الهدف :-
إكساب المشاركين مهارات استخدام التقنيات الحديثة والإنترنت في مجال التسويق ، الإلمام بأساسيات التسويق الإلكتروني للاستفادة منها في الترويج للسلع والخدمات ، وتأهيل المسوقين بغرض الاستفادة من تقنيات الإنترنت وتقنية المعلومات في توسيع قاعدة العملاء وخدمتهم بطريقة فعالة ، وكذا إتقان أساسيات دورة التخطيط لعملية التسويق الإلكتروني ومتابعة تقييم العائد منها.
المشاركون :-
العاملون فى مجال التسويق والبيع وتقديم الخدمات للعملاء فى المؤسسات والشركات.
محتويات البرنامج :-
- المفهوم الحديث لعلم التسويق.
- الدور الجوهري لتكنولوجيا المعلومات في تطبيق المفهوم الحديث للتسويق.
- تصنيف المواقــع الألكترونيــة (Internet, Intranet and Extranet) ودور كـل نــوع في تطبيق المفهوم الحديث للتسويق.
- البريد الألكتروني و دوره التسويقي.
- دورة التخطيط لعملية التسويق الألكتروني (المرحلة الأولية)
- التعرف علي المنافسين و تقييم أدائهم.
- التحليل الداخلي للمنظمة و معرفة قدرتها التنافسية.
- دورة التخطيط لعملية التسويق الألكتروني (المرحلة الثانية).
- التعرف علي رغبات العملاء إلكترونيا.
- تحديد المحتوي التسويقي و علاقته ببطاقة الأداء المتوازن.
- متابعة و تقييم العائد للعملية التسويقية
- وسائل القياس الألكتروني للعائد علي الاستثمار.
- تقييم سهولة استخدام و التعامل مع الرسائل التسويقية.
- التعامل بشكل فعال وإيجابي مع اعتراضات وشكاوى العملاء بأدوات تكنولوجية حديثة.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
hadeerr- عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
مواضيع مماثلة
» خطة التسويق و تنفيذ استراتيجية التسويق
» استراتيجيات التسويق الفعال للخدمات المصرفية
» دورات التسويق الجديده لعام 2012
» استراتيجيات التسويق الفعال للخدمات المصرفية
» دورات التسويق الجديده لعام 2012
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى