أساليب الرقابة على أداء الخدمات
صفحة 1 من اصل 1
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و الاسكندرية و القاهرة و ماليزيا و تركيا و تونس وذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
الهدف :-
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لزيادة معلوماتهم وصقل مهاراتهم لزيادة قدراتهم فى تحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة .
المشاركون :-
المديرون ورؤساء الأقسام والأخصائيون فى إدارات الخدمات العامة .
محتويات البرنامج :-
- مفهوم الخدمات العامة وطبيعتها .
- مواصفات الخدمات العامة .
- أهمية ودور الرقابة فى تطوير الخدمات العامة .
- أنواع الرقابة على أداء الخدمات العامة .
- الرقابة على الأداء والجودة فى الخدمات العامة .
- تطور مفهوم الرقابة على الجودة ( مراقبة الجودة - توكيد الجودة - تحسين الجودة - إدارة الجودة الشاملة ).
- أساليب ومهارات تحقيق الرقابة على الجودة .
- إدارة الجودة الشاملة ( T.Q.M) فى الخدمات العامة .
- خطة عملية لتحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة.
- تقارير الرقابة ومهارات تقديمها وعرضها.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و الاسكندرية و القاهرة و ماليزيا و تركيا و تونس وذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
الهدف :-
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لزيادة معلوماتهم وصقل مهاراتهم لزيادة قدراتهم فى تحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة .
المشاركون :-
المديرون ورؤساء الأقسام والأخصائيون فى إدارات الخدمات العامة .
محتويات البرنامج :-
- مفهوم الخدمات العامة وطبيعتها .
- مواصفات الخدمات العامة .
- أهمية ودور الرقابة فى تطوير الخدمات العامة .
- أنواع الرقابة على أداء الخدمات العامة .
- الرقابة على الأداء والجودة فى الخدمات العامة .
- تطور مفهوم الرقابة على الجودة ( مراقبة الجودة - توكيد الجودة - تحسين الجودة - إدارة الجودة الشاملة ).
- أساليب ومهارات تحقيق الرقابة على الجودة .
- إدارة الجودة الشاملة ( T.Q.M) فى الخدمات العامة .
- خطة عملية لتحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة.
- تقارير الرقابة ومهارات تقديمها وعرضها.
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
hadeerr- عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
مواضيع مماثلة
» الاتجاهــــات المـــعاصرة فى إدارة وتـــطـــوير الخدمات الاجتماعية
» تقييم أداء الخرسانة فى المنشآت
» تقييم أداء الخرسانة فى المنشآت
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى