جيان للتدريب والاستشارات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أساليب الرقابة على أداء الخدمات

اذهب الى الأسفل

أساليب الرقابة على أداء الخدمات Empty أساليب الرقابة على أداء الخدمات

مُساهمة  hadeerr السبت يونيو 09, 2012 10:23 am

مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاستشارات عن بدء الدورة التدريبية :
أساليب الرقابة على أداء الخدمات
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و الاسكندرية و القاهرة و ماليزيا و تركيا و تونس وذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .


عنوان البرنامج:
أساليب الرقابة على أداء الخدمات


الهدف :-
تزويد المشاركين بالأساليب والمهارات الإدارية والسلوكية اللازمة لزيادة معلوماتهم وصقل مهاراتهم لزيادة قدراتهم فى تحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة .

المشاركون :-
المديرون ورؤساء الأقسام والأخصائيون فى إدارات الخدمات العامة .

محتويات البرنامج :-
- مفهوم الخدمات العامة وطبيعتها .
- مواصفات الخدمات العامة .
- أهمية ودور الرقابة فى تطوير الخدمات العامة .
- أنواع الرقابة على أداء الخدمات العامة .
- الرقابة على الأداء والجودة فى الخدمات العامة .
- تطور مفهوم الرقابة على الجودة ( مراقبة الجودة - توكيد الجودة - تحسين الجودة - إدارة الجودة الشاملة ).
- أساليب ومهارات تحقيق الرقابة على الجودة .
- إدارة الجودة الشاملة ( T.Q.M) فى الخدمات العامة .
- خطة عملية لتحقيق الرقابة الفعالة على أداء الخدمات العامة.
- تقارير الرقابة ومهارات تقديمها وعرضها.



الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/002012
70973546

hadeerr

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى