إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
صفحة 1 من اصل 1
إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
مركز تدريب
يعلن مركز Geant للتدريب و الاسشارات عن بدء الدورة التدريبية:
إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و القاهرة و لبنان و ذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
الهدف:-
ترسيخ مفهوم فكرة خدمة نزلاء ورواد الفندق على أعلى مستوى والعمل على راحتهم وتلبية طلباتهم في إدارة المكاتب الأمامية التي تشمل الإستعلامات والإستقبال والإستعلامات والحجز وصراف المكاتب الأمامية.
المشاركون :-
المديرين والمشرفين والعاملين في جميع الأقسام التي تتبع إدارة الغرف ومن لديهم الرغبة في استكمال الـدورات والـتـعـمـق في مجالات إدارة المـكــاتب الأمامية Rooms Division .
امحتويات البرنامج :-
- إدارة المكاتب الأمامية في النظامين الأمريكي والأوربي .
- الهيكل التنظيمي لإدارة المكاتب الأمامية .
- دورة أقسام الإستقبال ، والإ ستعلامات ، والحجز وصراف المكاتب الأمامية .
- علاقة إدارة المكاتب الأمامية بإدارات الفندق المختلفة .
- علاقة ادارة المكاتب الأمامية بإدارة الغرف .
- الدفاتر الرسمية والتجهيزات بهذه الإدارة .
- الدورة المستندية المطلوبة في كل قسم .
- التوصيف الوظيفي للعاملين في هذه الإدارات .
- التعامل مع شكوى النزلاء وطـرق حلها .
- التعامل مع كروت الإئتمان المحلية والعالمية .
- مراقبة الحساب الختامي للنزيل .
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
يعلن مركز Geant للتدريب و الاسشارات عن بدء الدورة التدريبية:
إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
و التى ستنعقد فى شرم الشيخ و القاهرة و لبنان و ذلك بتاريخ 8/7/2012 و مده هذه الدورة التدريبية 5 ايام من تاريخ بدء الدورة التدريبية .
عنوان البرنامج:
إدارة المكاتـــب الأماميــــــــة
الهدف:-
ترسيخ مفهوم فكرة خدمة نزلاء ورواد الفندق على أعلى مستوى والعمل على راحتهم وتلبية طلباتهم في إدارة المكاتب الأمامية التي تشمل الإستعلامات والإستقبال والإستعلامات والحجز وصراف المكاتب الأمامية.
المشاركون :-
المديرين والمشرفين والعاملين في جميع الأقسام التي تتبع إدارة الغرف ومن لديهم الرغبة في استكمال الـدورات والـتـعـمـق في مجالات إدارة المـكــاتب الأمامية Rooms Division .
امحتويات البرنامج :-
- إدارة المكاتب الأمامية في النظامين الأمريكي والأوربي .
- الهيكل التنظيمي لإدارة المكاتب الأمامية .
- دورة أقسام الإستقبال ، والإ ستعلامات ، والحجز وصراف المكاتب الأمامية .
- علاقة إدارة المكاتب الأمامية بإدارات الفندق المختلفة .
- علاقة ادارة المكاتب الأمامية بإدارة الغرف .
- الدفاتر الرسمية والتجهيزات بهذه الإدارة .
- الدورة المستندية المطلوبة في كل قسم .
- التوصيف الوظيفي للعاملين في هذه الإدارات .
- التعامل مع شكوى النزلاء وطـرق حلها .
- التعامل مع كروت الإئتمان المحلية والعالمية .
- مراقبة الحساب الختامي للنزيل .
الاستفسار :
يرجى الاتصال بالاستاذه :هدير
ت/00201270973546
hadeerr- عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 29/05/2012
مواضيع مماثلة
» مهارات إدارة المشـــــــروعات الهندسية
» إدارة الجـــــودة فى صــنـاعة الضــيافــة
» إدارة الفروع المصرفية
» إدارة عمليات الإمداد والتمـــــوين
» فنــــون إدارة التحقيــق الإدارى
» إدارة الجـــــودة فى صــنـاعة الضــيافــة
» إدارة الفروع المصرفية
» إدارة عمليات الإمداد والتمـــــوين
» فنــــون إدارة التحقيــق الإدارى
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى